العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 35 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

#إصدار-جديد-نشرة-الكترونية

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 35 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 35 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ كانون الأول 2023، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (ننظر بعين الاهتمام للطلبة المتفوّقين..)، بقلم الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيس الجامعة – رئيس التحرير، هنّأ فيها الطلبة بحلول العام الدراسي الجديد 2023-2024، راجياً من الله تعالى، أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالعمل والاجتهاد، ومليئاً بالإنجاز والتفوّق. وأكّد أنّ جامعة الجزيرة الخاصة تنظر بعين الاهتمام للطلبة المتفوّقين، وهذا جزء من رسالتها، وهي تعمل على تشجيع الطلبة المتميّزين وتحفيزيهم...".

واحتوى العدد لقاءً مع أ.د.محمّد يحيى معلّا رئيس مجلس الأمناء في الجامعة، الذي أكّد على أن المجلس يعمل على توفير المُناخ الملائم للطالب، ويسعى لافتتاح تخصّصات جديدة، وتطوير عملية تكريم المتفوّقين.

كما تضمّن العدد جملة أخبار شملت تكريم السيد مطلوب الشمّري رئيس مجلس الإدارة للدكتورة يسرى حدّه رئيسة مجلس الأمناء السابق في جامعة الجزيرة الخاصة، وتكريم الجامعة لطلبتها الأوائل في الفصل الدراسي الثاني 2022-2023، ومشاركة الدكتور الفرّاج السادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام في مراسم توزيع شهادات التقدير عليهم... إضافة إلى مبادرة فرع جامعة الجزيرة الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية، بتقديم باقات ورد إلى عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، تقديراً لجهودهم المبذولة في الارتقاء باسم الجامعة.

واحتوى العدد الجديد لقاءات ضمن فعّالية حفل تكريم الطلبة الأوائل في الفصل الثاني 2022-2023، مع عدد من السادة أعضاء الهيئة التدريسية، وعدد من الطلبة الأوائل في مختلف الاختصاصات والمستويات، الذين تحدّثوا عن مسيرة تفوّق طلبة جامعة الجزيرة الخاصة، وتضافر الجهود لإيصال رسالة الجامعة، وفخر الطلبة بأساتذتهم واعتزازهم بهم. واشتمل العدد أيضاً لقطات من النشاطات والفعّاليات في الجامعة خلال شهر تشرين الثاني 2023.


المرفقات


attachment
Jazzira internet 35.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل