مكتب رئيس الجامعة في جامعة الجزيرة الخاصة
مهمّاته:
- إعداد وطباعة الكتب الرسمية والكتب الداخلية الصادرة من مكتب رئيس الجامعة وحفظها بملفّات إلكترونية.
- فهرسة الملفّات وحفظ الكتب والوثائق الواردة والصادرة إلى ومن مكتب رئيس الجامعة بيسر وسهولة.
- تصوير البريد الصادر والوارد من وإلى المكتب.
- جدولة بريد رئيس الجامعة إلكترونياً ومتابعته مع الجهات المعنية (الكليات والمديريات) وفق التوجيهات.
- الإشراف على المعاملات الصادرة من المكتب ومتابعة توزيعها إلى الجهات المعنية.
- تسجيل البريد الصادر والوارد وتفريغ المعلومات في جداول إلكترونياً.
- طباعة الاتفاقات التي تبرم مع الجهات الرسمية وحفظها في ملفّات خاصة وتوزيعها على المعنيين أصولاً.
- تدوين محاضر الاجتماعات بالتنسيق مع رئيس الجامعة.
- طباعة الوثائق التي تُطلب من رئيس الجامعة.
- القيام بمسؤوليات أخرى يكلّفه بها رئيس الجامعة.