العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة

مديرية المالية

المديرية المالية في جامعة الجزيرة الخاصة

مهمّاتها:

-      إعداد القوائم المالية الختامية للجامعة.

-      المساهمة في إعداد الموازنة التقديرية للجامعة.

-      رسم السياسات المالية الداخلية للجامعة.

-      وضع السياسات الإستراتيجية لنشاط المنشأة المالي.

-      متابعة كافة القوانين والأنظمة المالية والضريبية.

-      جباية الأقساط الدراسية وفق المواعيد المحدّدة من قبل الجامعة من خلال توجيه الطلبة للتسديد في المصارف المعتمدة.

-      متابعة تحصيلات الطلبة ولا سيما المدينين منهم.

-      التدقيق المالي عند منح الطلبة للوثائق الجامعية.

-      تدقيق براءات الذمّة عند منح كشوفات ووثائق التخرّج.

-      تأمين مشتريات واحتياجات الجامعة.

-      المسؤولية عن موجودات الجامعة ومستودعاتها من ناحية جردها والمحافظة عليها.

-      المتابعة مع البنوك في كافة المعاملات المالية الخاصة بالجامعة والطلبة.

-      المحافظة على أموال الجامعة وإيداعها في المصرف المعتمد.

-      القيام بتسديد رواتب وتعويضات أساتذة وموظّفي الجامعة في الأوقات المحدّدة وتنظيم الجداول الخاصة بذلك من خلال التنسيق مع مديرية الموارد البشرية.

-      المتابعة مع كافة المتعهّدين والمورّدين بموجب الاتفاقيات والعقود المبرمة.

-      العمل على ضبط النفقات وترشيد الاستهلاك من خلال المتابعة الدائمة مع كافة الكليات والإدارات في الجامعة.

-      تسديد كافة الالتزامات المالية المرتبطة بالجهات الحكومية والخاصة.

-      رفع التقارير الدورية لرئاسة الجامعة والمتعلّقة بالأوضاع المالية للطلبة ووضع السيولة النقدية وأية تقارير أخرى حول نشاط الجامعة المالي.

attachment
سيرة ذاتية المديرة المالية سقال.pdf
تحميل