العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 41 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

#إصدار-جديد

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 41 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 41 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ حزيران 2024، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023-2024 في جامعة الجزيرة الخاصة)، بقلم أ.د.أسامة الفرّاج رئيس الجامعة – رئيس التحرير، أكّد فيها أنّ "اجتياز هذا العام الدراسي هو تحدّ لا بدّ من اجتيازه وتحقيق الحلم الذي طالما انتظره الطلبة وذويهم... فطلبتنا هم من سيبنون المستقبل لأنّهم شعاع الأمل لجيلنا القادم، وعبّر عن تمنّياته لهم دوام التوفيق والنجاح والتميّز".

واحتوى العدد لقاءً مع أ.د.عصام حيدر عضو مجلس الأمناء في الجامعة، تحدّث فيه عن ملامح المرحلة القادمة في الجامعة، مؤكّداً أنّ هناك مشروعات مرتبطة بافتتاح كلّيات جديدة، والعامل المادّي، وبيئة العمل.. عاملان مهمّان لتحقيق مصلحة العمل.

كما تضمّن العدد تقريراً حول افتتاح معرض لمشروعات طلبة المعلوماتية في مقرّر الدارات المنطقية.. إضافة إلى لقطات من النشاطات والفعّاليات والمناسبات في الجامعة خلال شهر حزيران 2024، مثل: حفل تكريم الطلبة الأوائل في الفصل الأول من العام الدراسي 2023-2024، وتكريم الطلبة الأوائل في الامتحان الوطني الموحد للهندسة المعلوماتية، وتهنئة للناجحين في الامتحان الوطني الموحّد في كلية الصيدلة، ومناقشة مشروعات تخرّج في كلية الصيدلة بالجامعة، ولقطات من الامتحانات النهائية – الفصل الثاني للعام الدراسي 2023-2024.


المرفقات


attachment
عدد41 تاريخ حزيران 2024.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل