العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


الذكرى الــ 17 لتأسيس جامعة الجزيرة الخاصة، معان ودلالات

#الذكرى_السنوية_لتأسيس_الجامعة #سبعة_عشرة_عاما_من_العطاء #كل_عام_وانتم_بألف_ألف_خير

الذكرى الــ 17 لتأسيس جامعة الجزيرة الخاصة، معان ودلالات


/17 عاما من الالتزام بجودة التعليم لتخريج جيل كفوء ومتميز، قادر على بناء المجتمع وتطويره/.
بمناسبة الذكرى الــ17 لتأسيس جامعة الجزيرة الخاصة وجّه السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج الكلمة التالية:
مع حلول الذكرى الـــ 17 لتأسيس جامعتنا، نكون قد حقّقنا الكثير من خططنا وأهدافنا على مختلف الصعد، ممّا وفّر حالة من الاستقرار الإداري والعلمي التي نستطيع من خلالها مواصلة تأدية رسالتنا النبيلة على الوجه الأكمل.
ومن الدلالات والمعاني التي تحملها هذه الذكرى، الثقة الكبيرة التي يكنّها الطلبة لمعلّميهم وأعضاء الهيئة التدريسية في مختلف الاختصاصات، وعلاقات المودّة والاحترام المتبادل بين الطلبة ومدرّسيهم، خاصة إذا علمنا أنّ الجامعة تستقطب خيرة الأساتذة الأكاديميين والأكفّاء.
#ذكرى_تأسيس_الجامعة تعزّز في نفوسنا قيمة العطاء، طالما أننا نشحذ الهمم، ونبذل المزيد من العطاء لتنفيذ خططنا، والمساهمة مع كوادرنا التعليمية والإدارية في بناء جيل يتمتّع بعزيمة ثابتة، وفكر وقّاد.
#ذكرى_تأسيس_الجامعة تجعلنا أكثر تصميماً للارتقاء بقدراتنا العلمية والتعليمية، ورفع مستوى الأداء في مختلف التخصّصات، بهدف استثمارها وتوظيفها في أعمالنا المستقبلية لبناء مجتمعنا ووطننا.
فلنعمل على أن تعزّز فينا هذه المناسبة الثقة بأنّ القادم سيكون أكثر إشراقاً في جامعتنا، وأكثر حرصاً على التميّز والتفوّق والتحصيل العلمي، ومتابعة مسيرة العلم والعمل، بهمّة عالية، وتخريج جيل واع يكون قادراً على بناء المستقبل.
#الذكرى_الـــ_17_لتأسيس_الجامعة تعزّز فينا الأمل لمواجهة كلّ التحدّيات، وتعزّز فينا الثقة بأنفسنا وبالله تعالى، وتجعلنا نندفع بمحبّة أكبر نحو استثمار الحاضر، لبناء المستقبل، ومواصلة العمل والتفكير بعقلانية، كي ننجح ونحقّق طموحاتنا في التميّز.
#في_هذه_الذكرى_الغالية على قلوبنا، #نتقدّم_بالتهنئة للسادة في مجلس الإدارة رئيساً وأعضاء، وللسادة في مجلس الأمناء رئيساً وأعضاء، ولزملائنا أعضاء الهيئة التعليمية، ولكوادرنا الإدارية والعاملة في الجامعة، ولأبنائنا في فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية، ولأبنائنا الطلبة ولذويهم... راجين من الله تعالى، أن تكون هذه الذكرى مناسبة خيرٍ ومحبّةٍ وسلام، وعملٍ واجتهاد، مع أطيب أمنياتنا لكم جميعاً.
وكلّ عام وانتم بألف خير

المرفقات


شارك الخبر على منصات التواصل