العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


وقائع حفل تخرج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجزيرة الخاصة

#حفل_تخرج_الدفعة_الثانية_عشرة #جامعة_الجزيرة_الخاصة #نفتخر_بطلبتنا

وقائع حفل تخرج الدفعة 12 من طلبة جامعة الجزيرة الخاصة


#حفل_تخرج_الدفعة_الثانية_عشرة

#جامعة_الجزيرة_الخاصة

#نفتخر_بطلبتنا

نظّمت جامعة الجزيرة الخاصة بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية #حفل_تخرج_الدفعة_الثانية_عشرة_ من طلبتها من كافّة الاختصاصات (#الصيدلة #الهندسة_المعلوماتية #الهندسة_المدنية #الهندسة_المعمارية #إدارة_الأعمال)، وذلك في تمام الساعة 5.00 من مساء يوم الأربعاء الموافق لــ 9-10-2024 في فندق مدينة الياسمين ـــ قاعة وايت (مدينة الشباب في المزة الشرقية بدمشق)، بحضور السيد الدكتور هيثم حسن معاون وزير التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التعليمية، والأستاذ مطلوب الشمري رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء المجلس، والسادة أعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والسيد أمين الجامعة وعدد من السادة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة والزميل رئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة والزملاء رؤساء الهيئات الإدارية بالإضافة الى حضور الخرّيجين وذويهم.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لروح القائد المؤسّس حافظ الأسد ولأرواح شهداء الجيش العربي السوري ولروح شهيد المقاومة البطل سماحة السيد حسن نصر الله ورفاقه الأبطال ولأرواح شهداء وطننا الحبيب، تلاها النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

القى كلمة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السيد الدكتور هيثم حسن معاون الوزير، بارك فيها جهود السادة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الخرّيجين، كما بارك جهود الأهالي، مؤكّداً أنّ الوزارة ترعى مصالح طلبتنا الأعزّاء الذين يعتزّون بانتمائهم الوطني والقومي..  

وألقى كلمة مجلس الأمناء ومجلس الإدارة بالنيابة، السيد مطلوب خلف الشمري رئيس مجلس الإدارة رحّب فيها بالسادة الحضور والخرّيجين وذويهم، وعبّر عن الفخر والاعتزاز بالسادة أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والعاملين فيها، لجهودهم المباركة والمميّزة التي بذلوها للوصول إلى لحظة تخرّج أبنائنا الطلبة الذين نعتزُّ بهم أيضاً.

كما ألقى الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج كلمة الجامعة رحّب فيها بالسادة الحضور وهنّأ الطلبة الخرّيجين وذويهم، مؤكّداً أنّ حفل تخرّج الدفعة الثانية عشرة يأتي في ظلّ ظروف صعبة ومعقّدة، منها العدوان الصهيوني الذي يتعرّض له بلدُنا الحبيب سورية وعددٌ من البلدان الشقيقة، وكان آخرها العدوان الصهيوني الذي طالَ أحد الأبنية السكنية في حيّ المزّة، وارتقى فيه شهداءٌ من النساءِ والأطفالِ والرجالِ الأبرياء، ومنهم عضوُ الهيئةِ التدريسيةِ بجامعتِنا، القامةُ العلميةُ والأكاديميةُ اليمنية، الأستاذُ الدكتور شوقي العودي وزوجتُه وبناتُه الثلاث، تغمّدّهم اللهُ برحمِته الواسعةِ ورَحِمَ شهداءَنا الأبرار.

وأكد د.الفرّاج أنّ الجامعة تجسّد طموحات أولياء الأمور بالاستثمار في تعليم أبنائهم وفق معايير تساعد على الارتقاء بمستواهم وتحسين تحصيلهم العلمي والثقافي، وتهيئتِهم للمساهمةِ في بناء المستقبل المشرق لبلدنا. وقال إنّ حفل التخرج يحمل الكثير من الدلالات منها: الثقةُ الكبيرة التي يكنّها الطلبةُ لمعلّميهِم، وقيمةَ العطاءِ، والمساهمةِ في بناءِ جيل يتمتّع بعزيمة ثابتة، وفكر وقّاد، ودعا إلى استثمار الحاضرَ، لبناءِ المستقبل، وتخريجِ دفعاتٍ جديدةٍ من الجيلِ الواعي القادرِ على بناءِ المستقبل. وفي ختام كلمته عبر عن رجائه للطلبة الخرّيجين التوفيقَ والنجاحَ وتحقيقَ ما يصْبون إليه في حياتهم المهنية، وأن يكونوا بُناةً حقيقيين وفاعلين في مسيرةِ بناءِ بلدِنا ورفعتِه. 

وألقى الزميل زياد أحمد الجلود، رئيس فرع جامعة الجزيرة الخاصة لاتحاد الطلبة كلمة اتحاد الطلبة، استذكر فيها الدماء الزكية التي روت تراب وطننا الحبيب، وعبّر عن صوت الطلبة الخرّيجين مؤكّداً دعمهم في مسيرتهم الأكاديمية والاجتماعية.

كلمة الخرّيجين، ألقاها الطالب الخرّيج الزميل صلاح الدين الخلف, عبّر فيها عن مشاعر الفخر والاعتزاز بجامعته والسادة أعضاء الهيئة التدريسية فيها، وأكّد أن لحظة التخرّج التي يعيشها هو وزملاؤه الطلبة اليوم من أجمل اللحظات في مسيرة حياتهم.. وهي مفصل أساسي للانتقال إلى ساحات العمل وخدمة بلدنا ووطننا. شكر من خلالها إدارة الجامعة على تنظيم الحفل وتوجه بالتهنئة لزملائه الخرّيجين.

ثم بدأت مراسم توزيع الشهادات على الخرّيجين بمشاركة السادة ممثّل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس الجامعة، وممثل اتحاد الطلبة.

في ختام الحفل تمّ التقاط بعض الصور التذكارية للطلبة الخرّيجين مع الكادر التدريسي والإداري في الجامعة، ومع ذويهم وأصدقائهم، وعبّر الطلبة الخرّيجون عن فرحتهم الكبرى في هذه اللحظة التي جمعتهم في حفل كبير، وقدّموا الشكر لإدارة الجامعة ولأساتذتهم وزملائهم الذين رافقوهم طيلة مسيرة حياتهم الجامعية حتى قطفوا ثمرة جهدهم بالتخرّج والاستعداد للانخراط في سوق العمل وخدمة بلدهم ومجتمعهم... وخصّوا بالشكر ذويهم الذين بذلوا قصارى جهدهم لكي يصل أبناؤهم إلى هذه اللحظة؛ لحظة تخرّجهم الرائعة.

#إدارة_الجامعة تهنئ #الطلبة_الخرّيجين وتتمنّى لهم كلّ التوفيق والتميّز في مسيرتهم المهنية، وتتقدّم بالشكر #للسادة_أعضاء_الهيئة_التعليمية على جهودهم المبذولة.

مع أطيب تمنياتنا

للاطلاع على وقائع حفل التخرّج في برنامج صباح الخير عبر الفضائية السورية يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/100081458019654/videos/1076741157789808

 


المرفقات


شارك الخبر على منصات التواصل