العربية | English

Aljazeera Private University Aljazeera Private University


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 24 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 24 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 24 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 كانون الثاني 2023، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (بمناسبة حفل الاستقبال للعام الدراسي 2022-2023، رسالتنا إلى أولياء الأمور أننا نجسّدُ طموحاتكم بالاستثمار في تعليم أبنائكم)، بقلم الأستاذ الدكتور عــزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير أكّد فيها أن "رسالة الجامعة إلى أولياء الأمور أنها تجسّدُ طموحاتهم بالاستثمار في تعليم أبنائهم وفق معايير تساعد على الارتقاء بمستوى خرّيجي جامعة الجزيرة الخاصة وتحسين تحصيلهم العلمي والثقافي، وتهيئتهم للمساهمة في بناء المستقبل المشرق لبلدنا، طالما أننا مؤسسة متفاعلة مع المجتمع، تمتلك الإرادة الجادّة، والنيّة الصادقة، لتلبية متطلّبات سوق العمل المتغيّرة بشكل متسارع". وأعرب عن تطلّعه إلى أن تكون المرحلة القادمة مشرقة في جامعتنا، من خلال قيم المحبّة والتعاون والتفاني ونكران الذات، والتفوّق والحرص على التحصيل العلمي.. بهدف تحسين مخرجات تعليمنا الجامعي وتخريج جيل واع، قادر على إدارة المستقبل وبنائه.

وتضمّن العدد حواراً مع السيد قتادة الحسن مدير مديرية الخدمات في جامعة الجزيرة الخاصة تناول فيه البرنامج الخاص بتخديم المناطق بوسائط النقل ليشمل مناطق دمشق وريفها وقريباً درعا وريفها، ودعا الطلبة في حال وجود أي شكوى مراجعة مكتب مدير مديرية الخدمات، للتمكّن من الاطّلاع على حيثيات المشكلة ومعالجتها.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار وتقارير إعلامية غطّت عدداً من النشاطات والفعّاليات والوقائع التي حصلت في الجامعة خلال شهر كانون الأول 2022 مثل: إقامة فعّالية (Day in JPU)، التي ألقى فيها الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة كلمة هنأ فيها الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين بالجامعة بالعام الدراسي الجديد. وأعلن في هذه الفعالية الزميل زياد الجلود رئيس فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية عن تشكيل مجموعة (فريقنا) التطوعية الثقافية، كما ألقى الطلبة الخرّيجون كلمات تحدّثوا فيها عن قصّص نجاحاتهم وتجارب مسيرة حياتهم الجامعية... إضافة إلى الدعوة لمشاركة جمعية (بسمة) لدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان.

ومن أخبار الكلّيات: تعيين الدكتور المهندس معتز طلال النجرس رئيساً لقسم الهندسة المعلوماتية في كلية الهندسة بجامعة الجزيرة الخاصة، وافتتاح مخبر المعلوماتية في مبنى كلية الصيدلة بجامعة الجزيرة الخاصة.

كما تضمّن العدد 24 لقطات وصور تغطي فعالية (Day in JPU)، إضافة إلى مناسبات شهر كانون الأول 2022.


Attachments


attachment
العدد 24 internet.pdf
Download
Share News In Social Media