العربية | English

Aljazeera Private University Aljazeera Private University


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 20 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 20 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 20 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 أيلول 2022، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (نحو بيئة تعليمية متكاملة) بقلم الأستاذ الدكتور عــزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير أكّد فيها أن الجامعة تنشد دوماً بيئةً تعليميةً متكاملةً من خلال توفير عناصر مهمَّة مثل: (الموقع المناسب، البنية التحتية، الكادر التعليمي، الطلبة أنفسهم،)، مشيراً إلى أنه في الوقت الذي تستعدُّ فيه الجامعة  لدخول عام دراسي جديد إنما تبذل قصارى جهدها لتحديث بنيتها التحتية، ورفدها بكلّ جديد دورياً، إذ يحظى تجهيز المخابر البحثية بكافة المستلزمات والأدوات والمعدّات والأجهزة والتقنيات النوعية المطلوبة في مختلف الاختصاصات، حرصاً على تأمين متطلّبات العملية التعليمية الشاملة في المباني التعليمية... بما يخدم رسالة الجامعة وأهدافها.

وتضمّن العدد حواراً مع الدكتور محمّد فوّاز مسوتي رئيس قسم الهندسة المدنية في جامعة الجزيرة الخاصة، الذي تحدّث عن أهمية دراسة الهندسة المدنية ومستقبلها المهني، وخططها ومشروعاتها المستقبلية، مشيراً إلى أن القسم يسعى إلى تطبيق مبدأ ربط الجامعة بالمجتمع، وجامعتنا تسعى لاستقطاب أعضاء هيئة تدريسية من ذوي التجربة والخبرة التدريسية والمهنية، ومشروعات التخرّج في قسم الهندسة المدنية يتمُّ انتقاؤها من مشروعات هندسية واقعية.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار وتقارير إعلامية غطّت عدداً من النشاطات والفعّاليات التي نظّمتها الجامعة خلال شهر آب 2022 مثل: الفعّالية العلمية التي أقامتها كلية الصيدلة في الجامعة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدّرات في وزارة الداخلية تحت عنوان (لا للمخدّرات... نعم لمجتمع سليم خال من المخدّرات)، والجلسة الحوارية في بلدية موثبين حول أهمية المشاركة في انتخابات الإدارة المحلية ضمن مبادرة (أول – جار) التي أقامها الاتحاد الوطني لطلبة سورية - فرع جامعة الجزيرة الخاصة بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية والبيئة.

كما تضمّن العدد 20 تغطيةً لعدد من مشروعات التخرّج في جامعة الجزيرة الخاصة - كلية الصيدلة، إضافة إلى صور تغطّي الفعاليات والنشاطات التي نظمتها الجامعة خلال شهر آب الماضي.


Attachments


attachment
العدد 20 internet.pdf
Download
Share News In Social Media