العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


مجلس الأمناء في جامعة الجزيرة الخاصة بتشكيلته الجديدة يعقد اجتماعه الأوّل

مجلس-أمناء-اجتماع

مجلس الأمناء في جامعة الجزيرة الخاصة بتشكيلته الجديدة يعقد اجتماعه الأوّل


عقد مجلس أمناء جامعة الجزيرة الخاصة صباح الأحد الموافق لــ 22 تشرين الأول 2023 في تشكيلته الجديدة اجتماعه الأول برئاسة الأستاذ الدكتور محمّد يحيى معلا (وزير التعليم العالي الأسبق) وعضوية السادة: د.عماد صابوني، د.رئيس الجامعة، د.عصام حيدر، د.ميرنا سعود، د.حسان العاقل، د.أيمن كسيبي، د.محمود باكير، م.أحمد الحمش، السيد حمد ارويلي، السيد محمد مملوك.

كما حضر الاجتماع الأستاذ مطلوب الشمّري رئيس مجلس الإدارة، الذي رحّب بدوره بالسادة أعضاء مجلس الأمناء متمنّياً لهم التوفيق والنجاح في مهمّاتهم المتمثّلة بالرقي بالجامعة وتعزيز نقاط القوّة فيها ووضع خطّة لمعالجة نقاط الضعف... كما أبدى استعداد مجلس الإدارة بالتعاون وتأمين متطلّبات الجامعة من التجهيزات والمواد بما يضمن جودة العمل.

وتقدّم الأستاذ الدكتور رئيس مجلس الأمناء بدوره بالشكر للسيد رئيس مجلس الإدارة والزملاء في إدارة الشركة، منوّهاً إلى أنّ مجلس الأمناء ورئاسة الجامعة سيكونان فريقَ عمل واحد، وأن الجامعة منذ تأسيسها عام 2007 وهي تضع ضمن أولوياتها المساعدة بالنهوض في مجالات العلم والتقانة والفكر والفن، وإعداد المتخصّصين في مختلف فروع العلم والإنتاج والخدمات وتأهيلهم وتزويدهم بمستوى عال من المعرفة والمهارات، والمشاركة في البحوث العلمية والدراسات التي تسهم في التقدّم العلمي والتقاني..

تم خلال الاجتماع عرض تصوّر حول إستراتيجية الجامعة وتطوير أدائها بما يتناسب مع أعلى معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، والارتقاء بها في مختلف النشاطات العلمية والبحثية وخدمة المجتمع.


المرفقات


attachment
مجلس الأمناء في جامعة الجزيرة الخاصة.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل