العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


بدء امتحانات الفصل الأول الجامعية للعام الدراسي 2022-2023

بدء امتحانات الفصل الأول الجامعية للعام الدراسي 2022-2023


بدء امتحانات الفصل الأول الجامعية للعام الدراسي 2022-2023
وجولة تفقّدية للدكتور قاسم رئيس جامعة الجزيرة الخاصة للقاعات الامتحانية
للاطّلاع على سير العملية الامتحانية في مختلف الكلّيات
تفقّد رئيس جامعة الجزيرة الخاصة الدكتور عــزّات قــاسم، سير امتحانات الفصل الأول في الجامعة للعام الدراسي 2022-2023، واستمع خلال جولته على القاعات الامتحانية إلى آراء الطلّاب وملاحظاتهم حول الأجواء داخل القاعات الامتحانية متمنّياً التوفيق والنجاح للطلبة.
كما أكّد د.قاسم على أن الجامعة وفّرت كافة مستلزمات العملية الامتحانية، وهيأت الظروف المناسبة لتقديم الامتحانات بأجواء مريحة.. وسيكون هناك جولات تفقّدية دورية على القاعات الامتحانية لمراقبة سير الامتحانات.. وأهاب بأبنائه الطلبة الأعزّاء التقيّد بالتعليمات الناظمة لعمل الامتحانات، وتجنّب المخالفات، حرصاً على سمعتهم وسمعة الجامعة التي ينتمون إليها، وضماناً لحسن سير العملية الامتحانية، وتفادياً لتعرّضهم للعقوبات التي يمكن أن تؤثّر على تحصيلهم الدراسي، معرباً عن أمله في أن يحقّق الطلبة نتائج مُرضية، وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.
رافق رئيس الجامعة في الجولة التفقّدية السيد أسامة أعويني أمين الجامعة، والدكتور مزاحم عشيش مدير الامتحانات في الجامعة، والزميل زياد جلود رئيس فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية.
وفي تصريح لنشرة "الجزيرة" أوضح الدكتور رئيس الجامعة أن نحو 2500 طالب من مختلف الكلّيات يتقدّمون إلى الامتحانات في الجامعة خلال الفصل الأول للعام الدراسي 2022-2023 والتي بدأت أول أيامها يوم 3 شباط 2022، وبيّن الدكتور رئيس الجامعة أنه تمّ تجهيز كادر من المراقبين مكوّن من العاملين في الجامعة، حيث تمّ عقد اجتماع مسبق معهم لتوضيح التعليمات والتوجيهات والإجراءات المتّبعة في العملية الامتحانية والتأكيد على أهمية الالتزام بالمراقبات والتعامل مع الطلاب وحالات الشغب والمخالفة بشكل هادئ وفق التعليمات الناظمة بهذا الخصوص.

المرفقات


شارك الخبر على منصات التواصل