العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 39 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

#إصدار-جديد-نشرة-الكترونية

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 39 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 39 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ نيسان 2024، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (مناسبة عيد العمال العالمي تزيدنا ثقةً بأبنائنا وأخوتنا العاملين في الجامعة)، بقلم أ.د.أسامة الفرّاج رئيس الجامعة – رئيس التحرير، أكّد فيها أنّ مناسبة عيد العمال العالمي، تزيدنا ثقةً بأبنائنا وأخوتنا العاملين، وتزرع فينا الأمل لتحقيق أمنياتنا وطموحاتنا، ببذل مزيد من الجهد وشحذ الهمم، استعداداً لمتابعة مسيرة العام الدراسي، بحيوية متجدّدة، وثقة كبيرة بالمستقبل"

واحتوى العدد لقاءً مع الأستاذة الدكتورة لودا رشيد علي رئيسة قسم الهندسة المعلوماتية، التي أكّدت أن خطّة القسم شاملة ومتنوّعة لتوفير فرص تعليمية وتدريبية تلبّي احتياجات وطموحات أبنائنا الطلبة.

كما تضمّن العدد تقريراً عن مسابقة (جزيرة الكنز) التي نظّمتها الجامعة بالتعاون مع فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية بمناسبة يوم الطالب العربي السوري. وفي أخبار الكليات، تناول العدد الجديد مناقشات مشروعات تخرّج في كليات: الصيدلة، والهندسة، وإدارة الأعمال، ومشاركة فريق من هندسة العمارة بجامعة الجزيرة الخاصة في مسابقة دولية "120Hours". .. إضافة إلى لقطات من النشاطات والفعّاليات والمناسبات في الجامعة خلال شهر نيسان 2024.


المرفقات


attachment
نشرة الجزيرة الإلكترونية العدد 39 شهر نيسان 2024-1.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل