العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 37 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

#صدور_ العدد_ 37 _من _نشرة_الجزيرة_الإلكترونية

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 37 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 37 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ شباط 2024، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (الامتحان... وسيلة وليس غاية!)، بقلم أ.د.أسامة الفرّاج رئيس الجامعة – رئيس التحرير، أكّد فيها على ضرورة الالتزام بالنواظم الوزارية المتعلّقة بالامتحانات، وأهمية الدور الكبير الذي تؤدّيه الهيئة التدريسية، والكوادر الإدارية في الجامعة، وخاصة في مديرية الامتحانات، مثمّناً انضباط الطلبة، وتضافر جهودهم في إنجاح سير العملية الامتحانية بالطريقة المثلى. كما أكّد أن الامتحان وسيلة وليس غاية، متمنّياً أن تكون نتائج الطلبة الامتحانية إيجابية ومتميّزة.

واحتوى العدد لقاءً مع د.حسين الحسن عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة، متحدّثاً عن ملامح المرحلة القادمة في الكلية، موضّحاً أن من مزايا خرّيج إدارة الأعمال: القدرة على التحليل الكيفي والنوعي، واكتساب قاعدة معرفية بمستوى عال، وأن طلبة الكلية يتمتّعون بمستوى جيد من المعرفة العلمية، والالتزام بواجباتهم وتفوّقهم.

كما تضمّن العدد جملة أخبار وتقارير غطّت إتمام امتحانات الفصل الأول الجامعية للعام الدراسي 2023-2024 وجولات د.الفرّاج رئيس الجامعة على القاعات الامتحانية لتفقّد سير العملية الامتحانية في مختلف الكلّيات... إضافة إلى تكليف د.لودا رشيد علي برئاسة قسم الهندسة المعلوماتية في كلية الهندسة في الجامعة للعام الدراسي 2023-2024... وتغطية لعدد من مشروعات التخرّج في كلية الصيدلة التي نوقشت في شهر كانون الثاني 2024.


المرفقات


attachment
العدد 37 نشرة الجزيرة_compressed.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل