العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 36 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

إصدار- جديد

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 36 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 36 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ كانون الثاني 2024، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (الجامعة تدخل عاماً جديداً)، بقلم الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيس الجامعة – رئيس التحرير، هنّأ فيها الطلبة والسادة في مجلسي الإدارة والأمناء رئيساً وأعضاء، وأعضاء الهيئة التعليمية، والكادر الإداري، والاتحاد الوطني لطلبة سورية - فرع الجامعة بحلول العام الجديد 2024، مؤكّداً أن العام الجديد، يعزّز الثقة بأنّ المرحلة القادمة ستكون مشرقة في جامعتنا، متمنياً أن يكون حافلاً بالعطاء والأنشطة والفعّاليات الطلّابية، والتحصيل العلمي والتفوّق لأبنائنا الطلبة.

واحتوى العدد لقاءً مع أ.د. فوّاز مفضّي عميد كلية الهندسة، ورئيس قسم الهندسة المعلوماتية، الذي أكّد على أنّ رسالة الكلية هي تحقيق التميّز في التحصيل العلمي والعملي، وأن لدى قسم المعلوماتية خطّة لتقسيم مخابر الحاسوب إلى مخابر معلوماتية تخصّصي، مشيراً إلى أهمية الزيارات العلمية وتميّز مشروعات التخرّج، ذات الطابع التطبيقي.

كما تضمّن العدد جملة أخبار وتقارير غطّت تنظيم كلّيتي الصيدلة وإدارة الأعمال في جامعة الجزيرة الخاصة لقاءات ترحيبية بالطلبة الجدد، في الكليتين للعام الدراسي 2023-2024.

واحتوى العدد الجديد تغطية لعدد من مشروعات التخرّج في كليتي الصيدلة وإدارة الأعمال، ولقطات من النشاطات والفعّاليات في جامعة الجزيرة الخاصة خلال شهري تشرين الثاني وكانون الأول 2023.


المرفقات


attachment
العدد 36 نشرة الجزيرة-2.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل