العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 32 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

إصدار جديد

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 32 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 32 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 أيلول 2023، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (كيف تكون جامعتنا مؤسّسة استثمار للموارد البشرية؟)، بقلم الأستاذ الدكتور محمّد السمارة رئيس الجامعة – رئيس التحرير أكّد فيها على أنه "حين نكون قادرين على تأمين الكفاءات في التعليم العالي، نكون أكثر قوّةً، في الإسهام في تحقيق التنمـية الاقتصادية لبلدنا، والوصول به إلى مجتمع معرفي متقدّم. ولكي نستطيع بناء الموارد البشرية وتطويرها في مجتمعنا، لا بدَّ من العمل على إعدادها لكي تكون فاعلة من مختلف المناحي: العلمية والأخلاقية، وإطلاق قدراتها الكامنة نحو ترجمة المعرفة إلى واقع عملي، وإحداث التغيّر المطلوب".

وتضمّن العدد تقريراً عن لقاء الأستاذ الدكتور رئيس جامعة الجزيرة الخاصة بأعضاء قيادة فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية، حيث أثنى د.السمــارة على عمل الفرع، والموضوعية في المداخلات. بينما أكّد الزميل الجلود على أنّ الهيئات الطلابية تنقل صوت الطلبة بموضوعية ومصداقية، وتتابع معالجة قضاياهم.

واحتوى العدد لقاءً مع الدكتور طلال العجلاني، ممثّل حَمَلة الماجستير في مجلس كلّية الصيدلة بجامعة الجزيرة الخاصة، أكّد فيه على ضرورة استفادة طلبتنا أكبر قدر من الزيارات العلمية، وأن مصانع الأدوية ستختار منهم للعمل فيها، وأن تمثيل طلّاب الماجستير في مجلس الكلية هو من أجل رفع سويّتهم واسم الجامعة, وتلبية احتياجاتهم.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار وتقارير إعلامية غطّت عدداً من مشروعات التخرّج لطلبة الهندسة المدنية والهندسة المعمارية، وإدارة الأعمال، التي نوقشت في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2023.  

واحتوى العدد لقطات لمشروعات التخرّج التي تمّت مناقشتها خلال شهر آب 2023.

للاطلاع على العدد وتحميله يرجى الضغط على الرابط التالي:


المرفقات


attachment
العدد 32 internet.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل