العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد المزدوج 33-34 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

إصدار-جديد-نشرة-الكترونية

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد المزدوج 33-34 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد المزدوج 33-34 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ تشرين الأول – تشرين الثاني 2023، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (مبارك للخرّيجين... المستقبل لكم، ونرحّب بالطلبة الراغبين التسجيل في الجامعة)، بقلم الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيس الجامعة – رئيس التحرير، بارك فيها لخرّيجي الجامعة من مختلف الاختصاصات وعبّر عن الفخر والاعتزاز بهم، وقدّم الشكر للسادة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة الذين بذلوا جهوداً مضاعفة لخدمة الطلبة وتعلّمهم.. ومع صدور مفاضلات القبول الجامعي للعام الدراسي 2023-2024، رحّب بالراغبين الالتحاق في مختلف تخصّصات جامعتنا.

واحتوى العدد لقاءً مع الدكتور لؤي محمّد العلّان عضو الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة، تحدّث فيه عن العقاقير ودراسة النباتات الطبية، وأبحاث طلبة الصيدلة المتميّزين بجامعة الجزيرة الخاصة، والمخابر والزيارات العلمية لطلبة الكلية.

كما تضمّن العدد جملة أخبار شملت إصدار وزير التعليم العالي قراراً بتعيين الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيساً لجامعة الجزيرة الخاصة لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخ صدور القرار، وإصدار قراري مجلس الأمناء بتعيين أ.د.سعد يعقوب عميداً لكلية الصيدلة، ود.فوّاز مفضي عميداً لكلية الهندسة في الجامعة.

وتناولت النشرة تقارير إعلامية عن مشروعات التخرّج لطلبة الصيدلة وكلية الهندسة المعمارية، وإدارة الأعمال، التي نوقشت خلال شهري أيلول وتشرين الأول 2023. 

واحتوى العدد أسماء الطلبة الأوائل في كليات جامعة الجزيرة الخاصة: (الصيدلة، الهندسة: المدنية، المعلوماتية، المعمارية، إدارة الأعمال)، ولقطات من النشاطات والفعّاليات في الجامعة خلال شهري أيلول وتشرين الأول 2023.


المرفقات


attachment
العددان 33 - 34-.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل