العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تكرّم طلبتها الأوائل في الفصل الدراسي الثاني 2022-2023

حفل_تكريم_الأوائل #جامعة_الجزيرة_الخاصة #نفتخر_بطلبتنا

جامعة الجزيرة الخاصة تكرّم طلبتها الأوائل في الفصل الدراسي الثاني 2022-2023


نظّمت جامعة الجزيرة الخاصة بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية حفلاً لتكريم الطلبة الأوائل في الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، وذلك يوم الأحد الموافق لــ 26 تشرين الثاني 2023 في مدرّج كلية الهندسة، بحضور الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيس الجامعة، والسادة عمداء الكلّيات ورؤساء الأقسام والسيد أمين الجامعة وعدد من السادة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، والزميل رئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة، والزملاء رؤساء الهيئات الإدارية، وحشد من طلبة الجامعة وذوي الطلبة المتفوّقين.

بدأ الحفل بكلمة لممثل الطلبة الأوائل الزميل صهيب المطر، شكر من خلالها إدارة الجامعة على تنظيم حفل لتكريم الأوائل، وتوجه بالتهنئة لزملائه المتفوّقين.. كما ألقى الزميل زياد الجلود رئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة كلمة تهنئة ومباركة للطلبة المتفوّقين على إنجازهم، مؤكّداً على التعاون الوثيق بين فرع اتحاد الطلبة وإدارة الجامعة لتحفيز الطلبة المتفوّقين وتشجيعهم بكلّ المجالات.

الأستاذ الدكتور أسامة الفرّاج رئيس الجامعة ألقى كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوّقين وبارك لهم تفوّقهم وتميّزهم وحثّهم على مواصلة التفوّق خلال فترة دراستهم الجامعية، وأوضح أنّ هدف جامعة الجزيرة الخاصة هو الحصول على خرّيج متميّزٍ قادرٍ على خدمة مجتمعه ووطنه، كما أشار إلى اهتمام إدارة الجامعة الكبير في دعم المتفوّقين وتشجيعهم مادّياً من خلال الحسومات المالية ومعنوياً من خلال الحرص على تكريم الطلبة المتفوّقين في نهاية كلّ فصل دراسي.

أعقب الكلمة مراسم توزيع شهادات التقدير على الطلبة المتفوّقين بمشاركة السادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الذين وجّهوا بدورهم كلمات التهنئة والمباركة للطلبة المتفوّقين، وفي ختام الحفل تمّ التقاط صور تذكارية للطلبة المتفوّقين مع الكادر التدريسي والإداري في الجامعة.

إدارة الجامعة تهنئ الطلبة المتفوّقين وتتمنّى لهم كلّ التوفيق والتميّز في مسيرتهم الجامعية، وتتقدّم بالشكر للسادة أعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم المبذولة.


المرفقات


attachment
لقطات من حفل تكريم الطلبة الأوائل في جامعة الجزيرة الخاصة.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل