العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


لقاء ترحيبي للطلبة الجدد في كلية إدارة الأعمال جامعة الجزيرة الخاصة – العام الدراسي 2023-2024

#لقاء_ترحيبي #الطلبة_الجدد #كلية_إدارة_الأعمال

لقاء ترحيبي للطلبة الجدد في كلية إدارة الأعمال جامعة الجزيرة الخاصة – العام الدراسي 2023-2024


لقاء ترحيبي للطلبة الجدد في كلية إدارة الأعمال

جامعة الجزيرة الخاصة – العام الدراسي 2023-2024

 نظّمت كلية إدارة الأعمال بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية (الهيئة الإدارية في الكلية) لقاءً ترحيبياً بالطلبة الجدد في الكلية للعام الدراسي 2023-2024، بحضور السادة عميد الكلية وأمين الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والزملاء رئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في الكلية، وحشد من طلبة الكلية الجدد.

بدأ اللقاء الترحيبي بكلمة للأستاذ الدكتور حسين الحسن عميد كلية إدارة الأعمال قدّم من خلالها بعض المعلومات حول الخطّة الدراسية والاسترشادية المعتمدة في الكلية، وتطرّق إلى النواظم المتعلّقة بنظام الدراسة ونظام الامتحانات في الكلية، ورحّب بطلبة الكلية الجدد مع بداية دراستهم الجامعية متمنّياً لهم التوفيق والنجاح.

بعد ذلك قدم أ.همام حمصي أمين الجامعة بعض المعلومات المتعلّقة بالضوابط والتعليمات المطبّقة في الجامعة، مشيراً إلى النشاطات والفعّاليات التي ستنظّمها الجامعة خلال الفترة القادمة.

ثمّ ألقى الزميل زياد الجلود رئيس فرع اتحاد الطلبة كلمةً رحّب فيها بالطلبة الجدد، مشيراً إلى دور فرع اتحاد الطلبة في نقل مشكلات الطلبة ومقترحاتهم إلى إدارة الجامعة لمعالجتها، والمساهمة مع إدارة الجامعة في تنظيم مجموعة من الفعّاليات المتنوّعة التي تلبّي احتياجات الطلبة ورغباتهم.

ختاماً، أجاب السادة عميد الكلية وأمين الجامعة والزملاء رئيس فرع اتحاد الطلبة ورئيس الهيئة الإدارية في الكلية عن أسئلة واستفسارات الطلاب.

إدارة الجامعة ترحّب بالطلبة الجدد وتتمنّى لهم دوام التفوّق والنجاح.


المرفقات


attachment
لقاء ترحيبي للطلبة الجدد في كلية إدارة أعمال.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل