العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


رحلة علمية لكلية الصيدلة في جامعة الجزيرة الخاصة إلى معمل "ميديكو" للصناعات الدوائية في حمص

رحلة علمية لكلية الصيدلة في جامعة الجزيرة الخاصة إلى معمل "ميديكو" للصناعات الدوائية في حمص


برعاية من الأستاذ الدكتور عزّات قاسم رئيس جامعة الجزيرة الخاصة،
نظّمت كلية الصيدلة في الجامعة متمثّلة بعميد الكلية الأستاذ الدكتور بشار العزام، وبالتعاون مع الهيئة الطلابية في الكلية - فرع جامعة الجزيرة الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية، متمثّلة برئيس الهيئة الزميل أيهم مرزوك رحلةً علمية إلى معمل (ميديكو) للصناعات الدوائية في مدينة حمص، وذلك يوم الخميس الموافق لــ 11 أيار 2023، اطّلع فيها طلبة الكلية على أهم المنتجات الدوائية للشركة، وجالوا في أقسام الإنتاج للتعرّف على آليات تحضير مختلف الأشكال الصيدلانية وممارسات التصنيع الجيد GMP.
تمّ ذلك بإشراف وحضور أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة الأساتذة: د.طلال العجلاني، د.باسل حسين، د.لؤي العلان، د.ياسر الحمش..
إضافة إلى المشرفين المخبريين الصيدلانية: هزار حاج علي، والصيدلانية رنيم حويج، والكيميائية لانا أرناؤوط.
في نهاية الرحلة تمّ تقديم شهادة تقدير ودرع من جامعة الجزيرة الخاصة إلى الدكتور نبيل القصير مدير معمل "ميديكو" للصناعات الدوائية، وذلك لدوره الكبير في دعم طلّاب الصيدلة، ودمج التعليم بالمجتمع، متمنّين لهم دوام النجاح والتفوّق.
وفي هذه المناسبة، تتقدّم جامعة الجزيرة الخاصة بالشكر الجزيل لإدارة معمل "ميديكو" متمثّلة بالمدير العام الدكتور نبيل القصير، والدكتورة سناء هزيم مديرة الإنتاج، والكيميائي حسام مشنتف... وجميع أعضاء الكادرين الإداري والفني، لما وجدناه من حفاوة في الاستقبال وحسن الضيافة.

المرفقات


attachment
لقطات من الرحلة العلمية لكلية الصيدلة في جامعة الجزيرة الخاصة إلى معمل ميديكو للصناعات الدوائية بحمص.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل