العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 19 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 19 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 19 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 آب 2022، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (مع بداية الفصل الصيفي للعام الدراسي 2021-2022 نتطلّع لبلوغ الأهداف التي جمعتنا في هذا الصرح العلمي المهم) بقلم الأستاذ الدكتور عــزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير رحّب فيها بالطلبة في مختلف الكليات وفي السنوات كلّها، وبالسادة أعضاء الهيئة التدريسية والكادر الإداري والعاملين في الجامعة الذين أثبتوا بجهودهم والتزامهم بمهمّاتهم المكلفين بها حضورهم وتعاونهم مع الطلبة. وأكّد التزام الجامعة بالجدول الزمني لهذا الفصل، داعياً الطلبة للاستعداد لاستقبال هذا الفصل بهمّة وثقة، ونشاط متجدّد، متمنّياً أن تكلّل جهودهم بالنجاح والتفوّق.

وتضمّن العدد حواراً مع الأستاذة الدكتورة ميرنا سعود عضو مجلس الأمناء في جامعة الجزيرة الخاصة، التي تحدّثت عن آلية اتخاذ القرار في الجامعات الخاصة، ودور مجلس الأمناء في رسم سياساتها، وأكّدت أن مجلس الأمناء، تجربة مهمّة تقدّم للطلّاب وللبلد ولأعضاء الهيئة التدريسية فوائد يصعب حصرها، ومشيرة إلى أن الجامعة تعمل حالياً على إحداث كلّية جديدة هي (كلية الحقوق)، ورئاسة الجامعة تعمل على تأطير عملية ضمان الجودة التعليمية وتنظيمها وفق أسس صحيحة، والتصدّي لمشكلة تأمين أعضاء هيئة تدريسية للجامعة ومعالجتها.

 كما اشتمل العدد على جملة أخبار غطّت عدداً من مشروعات التخرّج في جامعة الجزيرة الخاصة في كليات الصيدلة، والهندسة بمختلف أقسامها وإدارة الأعمال... والتي تمّت مناقشتها خلال شهر تموز 2022، إضافة إلى جملة أخبار وتقارير وصور تغطّي مختلف الفعاليات والنشاطات التي نظمتها الجامعة خلال شهر تموز 2022.


المرفقات


attachment
النشرة الالكترونية ع 19.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل