العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 18 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 18 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 18 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 تموز 2022، متضمّناً افتتاحية بعنوان: (امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2021-2022 في جامعة الجزيرة الخاصة) بقلم الأستاذ الدكتور عــزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير تحدّث فيها عن سير العملية الامتحانية في الجامعة وقدّم الشكر للسادة أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في الجامعة، وخاطب طلبة الجامعة الخاضعين للامتحانات قائلاً: "أنتم زرعتم وأنتم الذين ستحصدون، وحصادكم النجاح والتفوّق... وإن اجتزتم هذا العام الدراسي فهو امتداد للتحدّي الذي لا بدَّ من اجتيازه وتحقيق أحلامكم التي طالما انتظرتموها أنتم وذويكم".

وتضمّن العدد حواراً مع الأستاذ الدكتور عاصم سلّوم رئيس قسم الهندسة المعمارية في كلية الهندسة بجامعة الجزيرة الخاصة، تحدّث فيه عن اختصاص العمارة والتحديات التي تواجهه، وقال: "العمارة تخصّص مليء بالتحدّيات مثل: الصبر، وتحمّل الضغوط، والسهر وتقبّل الضغط"، وأكد ضرورة مواكبة أحدث الأبحاث والنظريات العلمية.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار غطّت عدداً من مشروعات التخرّج في جامعة الجزيرة الخاصة في كلية الصيدلة، والتي تمّت مناقشتها خلال شهر حزيران 2022، إضافة إلى جملة أخبار وتقارير وصور تغطّي مختلف الفعاليات والنشاطات التي نظمتها الجامعة خلال شهر حزيران 2022 مثل: اجتماع مجلس الجامعة في جلسته الرابعة عشرة، واللقاء مع أعضاء الفريقين البرمجيين اللذين شاركا في المسابقة البرمجية للكليات الجامعية ICPC، إضافة إلى الجولة التفقدية للدكتور رئيس الجامعة، للاطّلاع على سير العملية الامتحانية.   

كما احتوى العدد 18 على مقال حول "المسابقة البرمجية للكليات الجامعية ICPC" بقلم د.محمّد المحمّد رئيس قسم الهندسة المعلوماتية في كلية الهندسة بجامعة الجزيرة الخاصة... إضافة إلى لقطات من النشاطات والفعاليات والمناسبات خلال شهر حزيران 2022.


المرفقات


attachment
العدد18 مضغوط اكثر.pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل