العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 16 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

.

جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 16 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 16 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد 16 من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 أيار 2022، متضمناً افتتاحية بعنوان: (عيد مبارك... كل عام وأنتم بخير، جامعة الجزيرة الخاصة... وملامح المرحلة القادمة)، بقلم الأستاذ الدكتور عــزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير قدّم فيها التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر للسادة في مجلسي الإدارة والأمناء رئيساً وأعضاء، وللسادة أعضاء الهيئة التعليمية والكادر الإداري والعاملين في الجامعة، والاتحاد الوطني لطلبة سورية - فرع جامعة الجزيرة الخاصة، ولأبنائه الطلبة وذويهم.. متمنّياً أن يعيده عليهم وعلى وطننا الحبيب بالخير والبركة. كما أكّد على أن مهمّة إدارة الجامعة خلال المرحلة القادمة، التركيز على تجديد الحيوية، وتحسين الكفاءة، بما يخدم رسالة الجامعة وأهدافها... كي تبقى جامعتنا منارة علم مزدهرة باستمرار.

وتضمّن العدد حواراً مع د.عبد الرحمن مرعي عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة الجزيرة الخاصة تحدّث فيه عن الكلية ورسالتها وأهدافها... وملامح الإمكانات المبتكرة لتأهيل طلبتها في علوم الإدارة، مشيراً إلى كيفية نهوض الكلية بعد مرحلة عصيبة مرّت بها في بدايات تأسيس الجامعة ونجاحها في مواجهة كلّ التحدّيات.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار غطّت عدداً من مشروعات التخرّج في جامعة الجزيرة الخاصة في كلية الصيدلة، والتي تمّت مناقشتها في أواخر شهر آذار وخلال شهر نيسان 2022، إضافة إلى جملة أخبار وتقارير وصور تغطّي مختلف الفعاليات والنشاطات التي نظمتها الجامعة خلال شهر نيسان 2022 مثل: انعقاد الاجتماع الأول لقيادة فرع جامعة الجزيرة الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية برئاسة الزميل عبد الله النجرس رئيس الفرع، والذي تمّ خلاله توزيع المكاتب الفرعية. وتكريم الزميل المهندس نواف النجرس رئيس فرع جامعة الجزيرة الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية السابق، بعد سبع سنوات من العمل والجهد والتفاني. وحضور أساتذة وطلبة من كلية الصيدلة بجامعة الجزيرة الخاصة في ملتقى أيام دمشق العلمية الصيدلانية (داماس فاد 7).

كما احتوى العدد 16 على مقال حول "تنشيط الفعاليات الطلابية وجذب المواهب في المرحلة القادمة في المرحلة القادمة" بقلم الزميل عبد الله النجرس رئيس فرع جامعة الجزيرة الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية... إضافة إلى لقطات من النشاطات والفعاليات والمناسبات خلال شهر نيسان 2022.

للاطلاع على النشرة اضغط هنا :


المرفقات


شارك الخبر على منصات التواصل

أخبار مشابهة