العربية | الانجليزية

جامعة الجزيرة الخاصة جامعة الجزيرة الخاصة


"جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 14 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة

"جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 14 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة


جامعة الجزيرة الخاصة تصدر العدد 14 من نشرتها الإلكترونية "الجزيرة"

أصدرت جامعة الجزيرة الخاصة العدد الرابع عشر من النشرة الإلكترونية الشهرية "الـجـزيـرة" تاريخ 1 آذار 2022، متضمناً افتتاحية بقلم الأستاذ الدكتور عزّات قاسم، رئيس الجامعة – رئيس التحرير رحّب فيها بالطلبة وبالكادرين التدريسي والإداري في الجامعة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022، وأكّد أن الجامعة إذ تؤكّد التزامها بالجدول الزمني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، إنما تؤكّد على طلّابها الأعزّاء بأن يستعدّوا لاستقبال الفصل الدراسي الثاني بهمّة عالية، وحيوية متجدّدة، وثقة كبيرة بالمستقبل... متمنّياً لهم أن تُكلّل جهودهم بالنجاح والتفوّق.

كما تضمن العدد حواراً مع الأستاذ الدكتور أيمن العمارين عميد كلية الهندسة في جامعة الجزيرة الخاصة، تحدّث فيه عن كلية الهندسة وفلسفتها في التعليم العالي الهندسي، حيث أكّد على أولوية ضمان استمرار التعلّم والتعليم الجيد للطلبة للوصول إلى التميّز في التعليم الهندسي والبحث العلمي، داعياً إلى ضرورة توفير بيئة بحثية تساعد على القيام بالبحوث العملية، مشيراً إلى أن الرحلات والزيارات العلمية تعدُّ من أهم الأنشطة الجامعية إثراء لخبرات الطالب التعليمية.

كما اشتمل العدد على جملة أخبار غطّت عدداً من مشروعات التخرّج في جامعة الجزيرة الخاصة في كليتي الصيدلة والهندسة المدنية، التي تمّت مناقشتها خلال يومي 26 و27 شباط 2022، إضافة إلى جملة أخبار ومقالات: مثل: مقال بعنوان التعليم الخاص، بين الواقع والأهداف، للدكتور عماد الدين محمد، الأستاذ المساعد في جامعة الجزيرة الخاصة، كلية الهندسة – قسم المعلوماتية... ومقال بعنوان: الشعور بصدق الانتماء إلى مؤسسة تعليمية راقية، للأستاذ سعود الهفل أمين الصندوق في الجامعة، ومشاركة شعرية لأحد طلبة الهندسة المعلوماتية زياد جلود، بعنوان: العشق يبدأ من عينيك مولاتي.

للاطلاع على النشرة اضغط هنا:

 


المرفقات


attachment
العدد-14-مصحح-1 (1) (1).pdf
تحميل
شارك الخبر على منصات التواصل

أخبار مشابهة